مشاريع سكنية جديدة في دبي

مشاريع سكنية جديدة في دبي

أبريل 24, 2022 Off By ideogramuseo

تمتلك إمارة دبي واحدا من أضخم الأسواق العقارية في الشرق الأوسط والعالم، يتنافس المطورون العقاريون في الإمارة في تقديم كل ما هو جديد في مجال العقارات وذلك لضمان مواكبة التطور والفن المعماري الحديث، في حال كنت تبحث عن شقق جاهزة للبيع في دبي وفي مشاريع جديدة فلا تتردد بمتابعة المقال الآتي.

مشاريع شركة إعمار

تعد شركة إعمار واحدة من الشركات الضخمة في الإمارات والتي ساهمت في إنشاء العديد من المشاريع السكنية والخدمية الرائعة والمميزة، فيما يلي أجدد المشاريع التي قامت الشركة بالعمل عليها،

مشروع تاليا في ذا فالي

يعد مجمع تاليا في ذا فالي واحد من المجمعات المميزة في المنطقة، يضم هذا المشروع عددا من منازل التاون هاوس المميزة والمصممة لتلائم أسلوب الحياة العائلي، كافة الوحدات السكنية محاطة بالمناظر الطبيعية، يتميز هذا المشروع بقربه من جولدن بيتش.

ولضمان توفير نمط حياة لا ينسى حرصت الشركة المطورة للمشروع على توفير كافة وسائل الراحة والرفاهية لسكانها، ومن الجدير بالذكر أن أسعار المنازل في هذا المجمع تبدأ من 1.5 مليون درهم إماراتي.

مشروع جون

يقع مشروع جون في منطقة المرابع العربية 3، يتميز هذا المشروع بكونه مسور بالكامل وعليه فإنه يناسب أسلوب الحياة العائلي، يتميز هذا المشروع بابتعاده عن ضجة وصخب المدينة. يوفر المشروع مجموعة من المرافق الخدمية والترفيهية لسكانه في جو ينعم بالخصوصية والأمان.

تبدأ أسعار بيع الفلل في مشروع جون من 3.34 مليون درهم إماراتي.

غروف 

يقع مشروع غروف في خور دبي  ويتألف من 5 مباني مصممة بأسلوب أنيق وفخم، يحيط هذه المباني ساحة داخلية وقناة مائية، كما يوفر إمكانية التنزه على شاطئ بطول 700 متر حيث يمكنك الاستمتاع بجو عائلي لا ينسى في شاطئ خور.

يضم المشروع مسبحا خاص للأطفال والبالغين ومناطق مخصصة للشرواء وصالة رياضية ومناطق لعب خارجية متعددة الاستخدامات.

مشاريع أخرى في دبي

من المشاريع السكنية الأخرى الجديدة في دبي ما يلي،

  • فلل ايتيرنو في داماك هيلز 2

·         نيس في داماك لاجونز

·         كوستا برافا

·         عزيزي أورا

·         شقق شايستا عزيزي